صور| إنطلاق المسابقة الوطنية للأولمبياد الخاص المصري للفروسية ٢٠١٩

إنطلاق المسابقة الوطنية للأولمبياد الخاص المصري للفروسية ٢٠١٩
إنطلاق المسابقة الوطنية للأولمبياد الخاص المصري للفروسية ٢٠١٩

شهدت ملاعب نادي فروسية القوات المسلحة بمدينة نصر، اليوم الاثنين، فعاليات المسابقة الوطنية للأولمبياد الخاص المصري للفروسية ٢٠١٩.

وأكد الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للاولمبياد الخاص المصري أن تلك المسابقة هي ضمن الاستعدادات للمشاركة بالكأس الإقليمية للفروسية للاولمبياد الخاص كأس الشيخ خالد بن حمد والمقرر انطلاقه في شهر ديسمبر المقبل بمملكة البحرين. 

وعبر تهامي عن امتنانه وسعادته باستضافة نادي فروسية القوات المسلحة للمسابقة الوطنية للاولمبياد الخاص ، مشيرا إلي أنها ليست المرة الأولى فقد استضاف النادي عام ٢٠١٧ نفس المسابقة. 

وعلي صعيد المسابقة فقد شهدت فعاليات المسابقة مشاركة ١٨ فارس من محافظات مصر المختلفة، تسابقوا جميعهم في مسابقة عمل الممرات التي تتسم بتعدد المحطات وانتهت المسابقة بتتويج المشاركين من الفرسان شارك في التتويج العميد محمد حمودة مدير نادي فروسية القوات المسلحة والسادة أعضاء لجنة الحكام بالاتحاد المصري للفروسية. 

 وأسفرت القرعة بين أوائل الفائزين عن اختيار الفارس عبدالهادي سيد خلفية من النادي الأهلي وكريم محمد ألمسلمي من نادي فروسية القوات المسلحة لتمثيل مصر في كأس الشيخ خالد بت حمد بالبحرين ديسمبر المقبل.